مشاهدة النسخة كاملة : التدمرية _للشيح صالح العبود


معاذ
01-07-2011, 07:00 PM
التدمرية _للشيح صالح العبود

· 001قول المحقق موضوع الكتاب ص3 قول في القاعدة الثانية (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0013.ogg)
· 002القاعدة الثانية ص9ـ16 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/002916.ogg)
· 003الأصل الثاني نهاية القاعدة السابعة ص16ـ21 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0031621.ogg)
· 004شرح التدمرية (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/004.ogg)
· 005الأصل الأول توحيد الصفات ص6ـ12 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/005612.ogg)
· 006طريقة مخالفي الرسل ص10ـ19 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0061019.ogg)
· 007ضلال أصحاب هذه المذاهب وجهلهم ـ نتيجة ماتقدم ص19ـ30 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0071930.ogg)
· 008من باب الأصل الأول القول في بعض الصفات إلى باب نتيجة هذا الأصل ص31ـ42 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0083142.ogg)
· 009الأصل الثاني القول في الصفات كالقول في الذات ص43ـ46 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0094346.ogg)
· 010قوله وإما المثلان المضروبان إلى قوله المثل الثاني ص46ـ50 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0104650.ogg)
· 011المثل الثاني ـ الروح القاعدة الأولى ص50ـ65 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0115065.ogg)
· 012القاعدة الثانية ص65ـ68 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0126568.ogg)
· 013القاعدة الثالثة ص69ـ76 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0136976.ogg)
· 014القاعدة الثالثة ص66ـ89 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/0146689.ogg)
· 015القاعدة الخامسة ص89ـ107 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/01589107.ogg)
· 016القاعدة الخامسة ص107ـ116 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/016107116.ogg)
· 017القاعد السادسة إلى نفي المثل في صفات الكمال ص116ـ124 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/017116124.ogg)
· 018القاعدة السادسة ص125ـ131 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/018125131.ogg)
· 019القاعدة السادسة ص125ـ131 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/019125131.ogg)
· 020القاعدة السابعة ص174 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/020174.ogg)
· 021إقرار عامة المشركين بتوحيد الربوبية ص176ـ194 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/021176194.ogg)
· 022كتاب التدمرية (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/022.ogg)
· 023كتاب التدمرية (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/023.ogg)
· 024في مسائل القدر ص165 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/024165.ogg)
· 025في مسائل القدر (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/025.ogg)
· 026قراءة من فتاوى شيخ الإسلام متعلقة بموضوع الجمع بين الشرع والقدر (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/026.ogg)
· 027باب القدر ص113ـ121 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/027113121.ogg)
· 028التدمرية ص215ـ230 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/028215230.ogg)
· 029التدمرية ص221ـ228 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/029221228.ogg)
· 030التدمرية ص228ـ234 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/030228234.ogg)
· 031أقسام الناس في عبادة الله إلى نهاية الكتاب ص234ـ241 (http://www.archive.org/download/httpwww.ansarel7abib.comvb_601/031234241.ogg)



لا تنسو اخوكم من الدعاء

RAOUFE
05-21-2013, 06:48 PM
رااااااااااااااااااااااااااااااااائع