مشاهدة النسخة كاملة : من اطفال فلسطين


safou1
07-27-2011, 10:57 AM
رساله من اطفال فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل من أطفال فلسطين إلى الأمة الإسلامية والعربية
نستصرخكم .. نهز قلوبكم .. نهز ضمائركم .. نقول لكم ... اتقوا الله تعالى ... ولا تعاملونا بما فعل السفهاء منا.
من أطفال فلسطين ...
إلى ... آبائي، أمهاتي، إخواني، أخواتي ...
يا من تتابعون ما يحدث لنا بالبث المباشر عبر الفضائيات المختلفة ... يا من غفلتم عنا .. يا من عاملتمونا بذنوب غيرنا وليس لنا أي ذنب ... يا من لكم أطفال مثلنا ... نناشدكم ... نطلب منكم أن تنظروا إلينا ... وأن تعتبروننا أبناءكم وبناتكم ..
نتعرض يوميا للتعذيب والذل والهوان ... نتعرض على مدار الساعة للموت والقصف والإصابة، ولا ننظر إلا إلى السماء لعل الله تعالى أن يرحمنا وينزل علينا السكينة والطمأنينة.
تمر علينا الاعياد... ولم تخل عين طفل من الدموع التي تنطق وتقول ... لماذا جئتنا أيها العيد ونحن بهذا الحال ... ننظر إلى أطفال العالم الإسلامي يتمتعون بالعيد إلا نحن .. يشعرون بالعيد إلا نحن .. ولا نستطيع إلا أن نقول "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم". ولا نقول إلا ما يرضي الله تعالى عنا.
لا نريد أن نزيد آلامكم وأحزانكم ... ولا نريد أن نطلب مالا ولا سلاحا .. نريد منكم أن تشعروا بشعور الأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة إلا بالله العلي القدير. ولا نطلب إلا أن تعملوا بتصدير شحنات من العطف والحنان والأبوة والأمومة إلى أطفال فلسطين، ونطلب أن تعاهدوا الله تعالى بألا تنسوا هؤلاء الأطفال الذين يعشقون الحياة الكريمة ... ويقاوموا ضد حياة الذل والمهانة ...
في النهاية ... نتمنى عليكم ألا تنسونا من دعائكم ... وابتهالاتكم ... في قيامكم وصلاتكم .. في ركوعكم وسجودكم ... لأن أقرب ما يكون العبد إلى الله عند السجود .. فأكثروا من الدعاء لنا ... واذكرونا حتى يتوفنا الله برحمته ... وينزل سكينته علينا ...
********************************

اميرة95
07-30-2011, 11:49 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

safou1
08-14-2011, 12:48 PM
العفو
شكرا على المرور الطيب

زينب قاسم
01-10-2012, 06:57 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ahlem sarah
09-19-2014, 06:26 PM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
:):):):):)